المجموعات

زراعة اليقطين على تعريشة: نصائح حول كيفية صنع تعريشة اليقطين

زراعة اليقطين على تعريشة: نصائح حول كيفية صنع تعريشة اليقطين


إذا كنت قد نمت اليقطين من أي وقت مضى ، أو كنت قد نمت إلى رقعة اليقطين ، فأنت تدرك جيدًا أن القرع هو شره للفضاء. لهذا السبب بالذات ، لم أحاول مطلقًا زراعة القرع الخاص بي لأن مساحة حديقة الخضروات لدينا محدودة. قد يكون الحل المحتمل لهذه المعضلة هو محاولة زراعة القرع عموديًا. هل هو ممكن؟ هل يمكن أن تنمو القرع على التعريشات؟ دعونا نتعلم المزيد.

هل يمكن أن تنمو القرع على التعريشات؟

أوه نعم ، يا صديقي البستاني ، إن زراعة اليقطين على تعريشة ليس اقتراحًا تافهًا. في الواقع ، البستنة العمودية هي تقنية بستنة مزدهرة. مع الامتداد العمراني ، تأتي مساحة أقل بشكل عام مع المزيد والمزيد من المساكن المدمجة ، مما يعني مساحات صغيرة للبستنة. بالنسبة لأقل من قطع أراضي الحديقة الواسعة ، فإن البستنة العمودية هي الحل. إن زراعة القرع عموديًا (بالإضافة إلى المحاصيل الأخرى) يحسن أيضًا دوران الهواء مما يعيق المرض ويسمح بسهولة الوصول إلى الفاكهة.

تعمل البستنة العمودية بشكل جيد على عدد من المحاصيل الأخرى بما في ذلك البطيخ! حسنًا ، أصناف النزهة ، لكن البطيخ مع ذلك. يحتاج القرع إلى 10 أقدام (3 أمتار) أو حتى عدائين أطول لتوفير التغذية الكافية لنمو الفاكهة. كما هو الحال مع البطيخ ، فإن أفضل الخيارات لزراعة اليقطين على تعريشة هي الأصناف الأصغر مثل:

  • "جاك بي ليتل"
  • "سكر صغير"
  • 'أشيب'

يعمل "ذهب الخريف" الذي يبلغ وزنه 10 أرطال (4.5 كجم) على تعريشة مدعومة برافعات وهو مثالي لفانوس عيد الهالوين. حتى 25 رطلاً (11 كجم) من الفاكهة يمكن تقطيعها إلى كرمة اليقطين إذا تم دعمها بشكل صحيح. إذا كنت مفتونًا مثلي ، فقد حان الوقت لتعلم كيفية صنع تعريشة اليقطين.

كيفية صنع تعريشة اليقطين

كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة ، قد يكون إنشاء تعريشة اليقطين بسيطًا أو معقدًا كما ترغب في صنعه. أبسط دعم هو السياج الحالي. إذا لم يكن لديك هذا الخيار ، يمكنك إنشاء سياج بسيط باستخدام خيوط أو سلك ممدود بين عمودين من الخشب أو المعدن في الأرض. تأكد من أن الدعامات عميقة إلى حد ما حتى تدعم النبات والفاكهة.

تسمح تعريشات الإطار للنبات بالتسلق على الجانبين. استخدم خشب 1 × 2 أو 2 × 4 لتعريشة إطار كرمة اليقطين. يمكنك أيضًا اختيار تعريشة الخيمة المصنوعة من أعمدة متينة (بوصتان (5 سم) أو أكثر) ، ومربوطة بإحكام مع حبل في الأعلى ، وتغرق في عمق الأرض لدعم وزن الكرمة.

يمكن أيضًا شراء تعريشات معدنية جميلة أو استخدام خيالك لإنشاء تعريشة مقوسة. مهما كان اختيارك ، قم ببناء وتثبيت التعريشة قبل زرع البذور بحيث تكون في مكانها بشكل آمن عندما يبدأ النبات في النمو.

اربط الكروم بالتعريشة بشرائط من القماش ، أو حتى بأكياس البقالة البلاستيكية ، مع نمو النبات. إذا كنت تزرع القرع الذي يصل وزنه إلى 5 أرطال (2.5 كجم) ، فربما لن تحتاج إلى الرافعات ، ولكن لأي شيء يزيد عن هذا الوزن ، فإن الرافعات ضرورية. يمكن إنشاء الرافعات من القمصان القديمة أو الجوارب الطويلة - وهو شيء قابل للتمدد قليلاً. اربطها بالتعريشة بإحكام مع الثمار النامية في الداخل لتهدئة القرع أثناء نموه.

سأحاول بالتأكيد استخدام تعريشة اليقطين هذا العام ؛ في الواقع ، أعتقد أنني قد أزرع اسباجيتي الاسكواش "الضروري" بهذه الطريقة أيضًا. مع هذه التقنية ، يجب أن يكون لدي متسع لكليهما!


أنشئ تعريشة

احصل على مجموعة أرجوحة قديمة للإطارين A ومجموعة متنوعة من القضبان المتقاطعة. بالنسبة لمواد الشبكة ، تحقق من المصادر عبر الإنترنت مثل Freecycle.com للحصول على عناصر مجانية في منطقتك.

احفر ثقوبًا على طول الطريق من خلال كلا الزوجين من الأرجل بدءًا من قدم واحدة تقريبًا من الأرض وعلى مسافات قدم واحدة إلى الأعلى.

قم بربط كابل صغير أو حبل نايلون بإحكام ذهابًا وإيابًا من خلال الفتحات بحيث يتم تشغيل عدة خطوط متوازية بين مجموعتي الأرجل.

  • تعتبر أشجار اليقطين قوية وفاكهة اليقطين ثقيلة ، لذلك يجب أن تكون التعريشات كبيرة لدعم النبات حيث تزن كل فاكهة من 10 إلى أكثر من 100 رطل.
  • توفر هذه التعريشة دعماً قوياً ، وستحمل الكروم والفواكه عن الأرض وتجعلها متاحة في مساحة صغيرة نسبيًا.

زراعة الخضروات على تعريشة - ما هي الخضروات التي يمكن زراعتها على تعريشة؟

لقد قمنا بتجميع بعض من أفضل وألذ خضروات التسلق نمت عموديًا على تعريشة. أشهر أنواع خضروات التسلق هي الطماطم والخيار والفلفل. يمكن زراعة هذه الأنواع من خضروات العنب في مساحات صغيرة ، لكنها ليست الخضروات الوحيدة التي يمكن زراعتها على تعريشة. [المصادر: 1]

يمكنك أيضًا استخدام تعريشة في الدفيئة الخاصة بك. [المصادر: 10]

إذا كنت ترغب في زراعة الخضروات الخاصة بك ولكن لديك مساحة محدودة ، يمكنك تجربة زراعة الخضروات على تعريشة. إذا لم يكن لديك حديقة كبيرة ، فعليك التفكير في زراعة خضروات العنب بأي حال من الأحوال. زراعة الخيار عموديًا يمكن أن يوفر لك الكثير من مساحة الحديقة التي يمكنك استخدامها لأشياء أخرى مثل الطماطم والفلفل والخضروات الأخرى. يمكنك أيضًا تجربة الخضروات التي يمكن زراعتها عموديًا في أي منطقة صغيرة. [المصادر: 0 ، 18 ، 19]

يمكن لأولئك الذين يريدون نباتات التسلق سريعة النمو لحديقتهم أن يتطلعوا أيضًا إلى خضروات العنب. أنا أشجعك على زراعة الكثير من أنواع مختلفة من زهور التسلق ومزجها في أكبر عدد ممكن من خضروات التعريشة. تعتبر الطماطم والفلفل والخيار والخضروات الأخرى مثالية لحديقة صغيرة بها مساحة كبيرة. [المصادر: 9 ، 10]

تعريشة البستنة. 4 أشياء يمكن أن تنمو على تعريشة. الخيار والفاصوليا والبطيخ والاسكواش

تتيح لك زراعة الخضروات على تعريشة أن تنمو بشكل أكبر في مساحة أصغر ، وتحافظ على صحة حديقتك وتتيح للمزارعين ذوي المساحة المحدودة زراعة المزيد من الأطعمة اللذيذة محلية الصنع. تشكل بعض النباتات كرمات بشكل طبيعي وتنمو للأعلى وللخارج. [المصادر: 5 ، 20 ، 23]

مع البستنة العمودية ، يمكنك زراعة المزيد من الخضروات دون فقدان مساحة إضافية عن طريق زراعة الأسرة أو الزراعة في سرير رأسي. [المصادر: 13]

تصوير فيل من Pexels

زراعة الخضار على تعريشة. تعد الخضروات والفواكه على العريشة أو التعريشة الرأسية طريقة رائعة لإفساح المجال لحديقتك دون الحاجة إلى مساحة حديقة كبيرة أو سرير حديقة كبير. يمكن أيضًا تضمينها لمزيد من المساحة ، على سبيل المثال في سرير رأسي على شجرة أو حتى في الأرض. تعد زراعة الخضروات أو الفاكهة على تعريشة رأسية واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فعالية من حيث التكلفة لتوفير مساحة لحديقتك. [المصادر: 5 ، 12]

أثناء زراعة الخضروات على التعريشات ، كن حذرًا من نوع النباتات التي تنمو جيدًا في منطقتك واختر النباتات التي تتسلق وأنواع العنب والسيقان. العديد من أصناف اليقطين الصيفية أكثر قوة مما كانت عليه من قبل ، في حين يصعب تدريب الشجيرات والنباتات المراهقة على التعريشة. يمكن حصاد الفاكهة مثل العنب والبطيخ بدون ربط ، لكنها تحتاج إلى بعض الروابط ولا يمكنها النمو على تعريشة دون الالتفاف حول الفجوات الموجودة فيها. يمكنك زراعة العنب والقرع الصيفي دون الارتباط بالكرمة. [المصادر: 3 و 18 و 21 و 25]

في الواقع ، يمكن للخيار الموجود على التعريشات أن يحقق غلة أعلى من تلك التي تنمو في التربة. عندما تزرع النباتات عموديًا ، يكون من الأسهل بكثير رؤية الفرق في معدل النمو بين الأجزاء العلوية والسفلية من النبات ونظام الجذر. [المصادر: 7 ، 16]

يعطي الخيار عائدًا جيدًا إذا أضفت السماد المناسب أثناء زراعته على تعريشة. إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 70 فهرنهايت ، فزرعها في تربة جيدة التصريف وزرعها في أواني. أفضل شيء في زراعة هذه النباتات والخضروات المتسلقة الجميلة على تعريشة هو سهولة قطفها. [المصادر: 2 ، 14 ، 15]

استخدام تعريشة لزراعة الفاكهة يوفر بعض الدعم الإضافي لنباتاتك حتى تتمكن من حصاد المزيد من الفاكهة والنمو لفترة أطول. يعد استخدام التعريشة مناسبًا لزراعة الفاكهة ، لتوفير دعم إضافي للنباتات حتى تتمكن من النمو وتحمل المزيد من الفاكهة. [المصادر: 21 ، 24]

تحتاج العديد من الخضروات إلى القليل من المساعدة لتسلق التعريشة ، لكن العديد من النباتات يسعدها تلقي الدعم. على سبيل المثال ، إذا كنت تزرع نباتات التسلق ، فأنت بحاجة إلى منحهم بعض الدعم حتى يتمكنوا من النمو. [المصادر: 6 و 8 و 11 و 17]

إلى جانب الخيار ، هناك نباتات وخضروات أخرى جيدة يمكن زراعتها على تعريشة ، مثل اليقطين والعنب والتوت والعليق..

آمل أن يكون هذا قد ساعدك في فهم كيفية نمو خضروات التسلق المختلفة وأنه يجب عليك اختيار التعريشة المناسبة وهياكل الدعم لنفسك. قبل أن تتوجه إلى مركز الحديقة أو تطلب التعريشة عبر الإنترنت - فكر في صنع تعريشة خاصة بك. ضع في اعتبارك أي الخضروات أفضل للتعريشات وكيفية البدء بها. [المصادر: 4 ، 14 ، 16 ، 22]


لقد زرعنا رقعة قرع عمودية في فناءنا الخلفي الحضري الصغير

أشعر قبل أن أقول أي شيء آخر ، سيكون من الأفضل أن أذكر الشخص الذي يلهمني أكثر في كل ما أفعله في منزلنا ، وهي زوجتي الرائعة. سيكون ميل بارثولوميو ، مؤلف كتاب Square Foot Gardening في مكان ما بين الخمسة الأوائل. إذا كنت بستانيًا حضريًا ولم تقرأ كتابه ، فلا يوجد كتاب آخر تحتاج إلى قراءة المزيد في هذه المرحلة. لقد فاتك. عرّفتني جولز (زوجتي) عليه منذ سنوات عديدة ، لكن ممارساته لم تصبح حقيقة واقعة بالنسبة لي حتى انتقلنا إلى منزلنا في وسط المدينة.

تأتي الحياة الحضرية العديد من المزايا. أنا وجولز نمشي أو نركب دراجاتنا إلى العمل ، فنحن على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من حديقة الحيوانات ، وهناك عدد لا يحصى من المقاهي والمطاعم والحانات والملاعب ، وما إلى ذلك على مسافة قريبة. ولكن هناك أيضًا بعض العيوب. العقارات سلعة ثمينة حيث نعيش ولا توجد الكثير من الأشياء التي يمكن أن تتسع لحجم الحديقة الذي نتمنى أن يكون لدينا لذلك علينا أن نكون مبدعين.

كل عام نزرع مجموعة متنوعة من الخضار والفواكه في حديقتنا. نحاول أن نزرع ما نحبه لذلك نتطلع دائمًا إلى تناوله. زوجتي جزء من شجيرات العنبية الخاصة بنا بينما أتطلع دائمًا إلى أوائل شهر يوليو عندما أحصل على محصول الثوم (المفضل لدي شخصيًا). كما نزرع عدة أنواع من الطماطم والفاصوليا والبازلاء والكوسا واللفت والريحان والفلفل والنعناع وإكليل الجبل. هذا عادة ما يدفع الحديقة إلى السعة.

في العام الماضي فقط أو نحو ذلك ، أبدى ابننا سام اهتمامًا كبيرًا بـ "المساعدة" في الحديقة. إلى جانب ذلك ، فهو في سن (ثلاث سنوات) حيث بدأ عيد الهالوين والعطلات الأخرى في أن تكون الأشياء التي يتطلع إليها. لقد اعتقدنا أن ما سيكون أكثر متعة من زراعة القرع الذي يمكنهم مشاهدته وهو ينمو ويحصد في الخريف وينحت في فوانيس جاك. المشكلة الوحيدة هي أنه لم يكن لدينا خمسمائة قدم مربع من الحدائق المتاحة لرقعة اليقطين. لذلك فكرت ، دعنا نذهب رأسيًا ...

أخذت كومة من الأوساخ التي نستخدمها للسماح للتربة المحفوظة بوعاء لمدة عامين لإعطاء أي أشياء سيئة وقتًا للمضي قدمًا وكومة بعض الصخور حولها.

من هناك ، بحثت حول سقيفة الحديقة والمرآب بحثًا عن أي شيء يمكن أن أجده من شأنه أن يجعل تعريشة شديدة التحمل. إليك كيف صنعته:

هذا ما فعلته لبناءه:

1) ضع القضبان الرأسية لأسفل على الأرض مع الانتشار المطلوب في الأسفل والأعلى (أي الزاوية المحددة مسبقًا سيتم تثبيتها مرة واحدة (على سبيل المثال 6 'في الأسفل و 3' في الأعلى).

2) خذ 2x4s وضعها عبر القضبان في المكان الذي تريده تقريبًا. تأكد من ترك ما يكفي من القضبان العمودية ظاهرة في الأسفل لإغراقها في الأرض. من هناك قم بتقدير الطول المطلوب + البروز المطلوب وقم بقص 2 × 4 لأسفل.

3) باستخدام قضبان عمودية بزوايا متعارضة تمامًا ومستوى أفقي 2 × 4 - ارسم تقريبًا زاوية الفتحة الصحيحة للقضيب لتمر عبر 2 × 4 عند كل تقاطع. إذا كانت الذاكرة تعمل ، فقد انتهيت من تحريك 2 × 4 في النهاية أسفل القضبان ، ثم ببساطة تتبع المسار الذي مر به القضيب عبر 2 × 4. كما ترى من الصورة ، فإن القضبان لا تتحرك بشكل مستقيم - ليس عليك أن تكون دقيقًا ولكن الفتحات الموجودة في 2 × 4 يجب أن تكون بزاوية قليلاً للحفاظ على شكل التعريشة المطلوب. ستختلف هذه الخطوة حسب التصميم الشخصي. لقد وجدت للتو أنه من الأسهل الحصول على الدعم من الأعلى عندما يأتي معًا. لا يوجد سبب يمنعك من الصعود بشكل مستقيم باستخدام القضبان الرأسية ، فهي تتطلب المزيد من الدعم.

4) باستخدام منشار ثقب كبير الحجم قليلاً ، قم بحفر 2 × 4 بزاوية محددة مسبقًا في وسط الجانب المسطح من 2 × 4.

5) فتحات لولبية Predrill للقضبان على جانبي كل ثقب بزاوية. لذلك في كل مكان قمت برسم زاوية لمنشار الثقب على 2 × 4 ، يجب عليك الآن حفر حفرة لبرغي.

6) حرك 2 × 4 على القضبان. مع اختلاف الأطوال والثقوب الزاوية بمجرد أن يكون الثاني عليها ، فإنها ستحافظ على الموضع المطلوب ويجب أن تبدأ التعريشة في التبلور.

7) ضع التعريشة لأعلى وادفع القضبان الرأسية إلى الأرض قدر الإمكان (بمجرد أن تنضج النباتات وتتطور القرع ، سيكون هناك قدر لا بأس به من الوزن - غرق تعريشي الأول قدمًا تقريبًا)

8) تأمين التعريشة مؤقتًا. كان لدي سياج لأركض إليه. إذا لم يكن لديك ذلك ، فسأحاول الركض بساق ثالثة أسفل الظهر بزاوية مماثلة.

9) قم بضبط مستوى كل 2 × 4 أفقيًا وقم بربطها بالقضبان في الفتحات المثقوبة مسبقًا.

10) بمجرد أن تصبح التعريشات 2 × 4 مستوية ، قم بتوسيط التعريشة رأسياً وقم بتثبيت دعامة دائمة.

هذا إلى حد كبير هو LOL ... من هنا قمت بتثبيت الثقوب في الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، في الجزء السفلي من اللوحة العلوية وبدأت في توتير paracord (لم أستخدم سلسلة - أنت بحاجة إلى شيء قوي). لقد بدأت في الجزء السفلي ، وقمت بتشغيل السلك إلى الفتحة الأولى في الأعلى ثم باستخدام هذا الخط ، قمت بحفر ثقب في وسط الوسط 2 × 4. نزع الحبل من العيينة العلوية ، ومرره عبر الفتحة التي حفرتها للتو وكررها.

لا تبخلوا على التربة !! ابحث عن بعض التربة العضوية الجيدة (المعبأة في أكياس إذا لزم الأمر). ثقوب العنب هي نباتات اليقطين أسوأ كابوس.

إذا كنت تستطيع أن أوصي بتثبيت خرطوم معتاد على الثمالة في هذه المرحلة. بمجرد أن تنضج النباتات يصبح من الصعب سقيها من الأعلى. يصبح مشغولًا / مكثفًا جدًا في الجزء السفلي من التعريشة (الري الأرضي أفضل بكثير من النفقات العامة لأي نبات).

تم وضع التعريشة في مكان مناسب على بعد أمتار قليلة من نظام برميل المطر ، لذلك كان من السهل الري باستمرار.

من هناك ذهبنا جميعًا إلى مشتل محلي واشترينا بعض بذور اليقطين. لقد تأخرنا قليلاً في اللعبة عندما قررنا القيام بذلك ، لذا فقد اختفت جميع بذور اليقطين من نوع النحت الكبير.

استقرينا على علبة Rouge Vif d'Etampes. هذا النوع له فصوص عميقة وغني جدًا بالألوان ، تقريبًا أحمر ولكنه ليس كبيرًا مثل معظمه.

من هناك شاهدناهم يكبرون….

حصدنا خمسة قرع جميل في 23 سبتمبر !!

Windowfarm: كيف بنيت حديقة عمودية ذاتية الري

أنا أستخدم نوافذي الكبيرة لتشغيل حديقة مائية اخترقتها مع زجاجات بلاستيكية وبعض الإمدادات من أمازون. إنها آلية ، وتهتم بـ ...

مات شرايدر

أنا رجل إطفاء لمدينة ماديسون ، Jules هو مصمم ويب ويصادف أنه بستاني رئيسي (وهو أمر مفيد حقًا). نحن نعيش في شقة من ثلاثة طوابق عمرها أكثر من 100 عام في وسط المدينة. لدينا ابن ساحر يبلغ من العمر ثلاث سنوات اسمه صموئيل أوتيس "سامي" وابنة جميلة وقوية الإرادة تبلغ من العمر عام ونصف تدعى سادي جريس.

السابق التالي

كم هو رائع! لقد ألهمتني تجربة موسم النمو القادم ، فقط مع الاسكواش (الاسكواش المفضل لدي)

أنا متحمس جدًا لرؤية هذا! لدي شرفة وكنت أرغب دائمًا في زراعة اليقطين الخاص بي. أنا أفعل هذا تمامًا العام المقبل.

أوه ، الكثير من الإلهام للعام القادم! لقد انتقلنا للتو إلى منزل حضري (من شقة أكثر حضرية) ، ولدينا مساحة محدودة من الحدائق. لسوء الحظ ، فإن الكثير من مساحة الفناء الخاصة بنا مظللة بشكل كبير ، مما يضع مزيدًا من القيود على ما يمكن أن ننموه ، لكنني متحمس لمعرفة ما ينجح!

هذا رائع - أحسنت! بصفتي زميلًا بستانيًا حضريًا * دائمًا * يعض أكثر مما يمكنني مضغه في الفناء الخلفي لبيتي الصغير ، لدي سؤالان:

-كيف عمل التعريشة بالضبط. إذا كان لدي دولار مقابل كل تعريشة أقوم ببنائها ، كان ذلك ضعيفًا جدًا وانتهى به الأمر متداعيًا تحت وطأة الحصاد الكامل ... ويبدو أن تعريشاتك قد صمدت جيدًا ، حتى تحت وطأة كل تلك القرع! كيف رسوه في الارض ؟؟

-كم عدد كرمات اليقطين أعطتك تلك القرع الخمسة؟ في الماضي عندما زرعت القرع / القرع الشتوي (عندما كان لدي فناء خلفي أكبر أعيش في الخارج ، وكان بإمكاني السماح لهم بتجاوز جزء منه) ، كنت محظوظًا في الحصول على فواكه جيدة لكل كرمة. أنا معجب جدًا لأنكم حصلت على 5 في هذه المساحة الصغيرة!

أود أن أسمع إجابات على هذه الأسئلة ، حيث أنني أخطط لكيفية إيجاد مساحة للقرع الشتوي في قطعة أرضي الصغيرة العام المقبل. [تحديث: لقد ألقيت نظرة على صور Flickr الخاصة بك قبل نشرها ولدي فكرة أفضل عما قد تكون عليه الإجابات - على الرغم من أنني سأظل سعيدًا لسماع أي نصائح تتعلق بهذه التعريشة !!]

نحن أيضًا ننمو عموديًا ، ونستخدم أنبوبًا معدنيًا من متجر الأجهزة ، مع الأكواع ، لصنع إطار على شكل حرف U. ثم نعلقه ، بنهاية مفتوحة لأسفل ، بالإطارات الخشبية لأسرتنا المرتفعة. ثم نضع شبكة لتدريب الكروم عليها. لقد تعلمنا حتى الآن: 1> وضع الإطار عند منحدر طفيف يعمل بشكل أفضل من الجوارب الطويلة / الجوارب / اللباس الداخلي تعمل بشكل جيد لدعم القرع الثقيل. أنا سعيد جدًا بالأشياء المختلفة التي كبرناها على إطارات مثل هذه. الشمام والقرع وأنواع مختلفة من القرع والخيار. على الرغم من أنني وجدت طريقة أسهل لـ "التعريشة" - أقفاص الطماطم ، مقلوبة رأسًا على عقب ، مع ثني الأسنان إلى الداخل. لقد وجدت أن كل قفص يمكنه التعامل مع حوالي 5 نباتات كوك ، دون الازدحام. أتمنى أن يعطي هذا بعض الأفكار!

نصنع تعريشة من ألواح الماشية بطول 16 قدمًا. اربط أربعة أعمدة تي طولها 6 أقدام في الأرض ، ثم اربط لوحة الماشية على شكل حرف U مقلوبًا باستخدام المشابك المتوفرة. لقد نجحت بشكل جيد مع العنب والخيار (على الرغم من أنها ظلت منخفضة جدًا) والقرع الشتوي. لقد قمنا أيضًا بتعليقهم 2-3 أقدام حول الأرض في صفوف لطماطمنا (ليست صديقة للحديقة على قدم مربع ، على ما أظن).

من المسلم به أننا نعيش في البلد ، لذا فإن ربط الألواح التي يبلغ ارتفاعها 16 قدمًا فوق سيارتنا للعودة إلى المنزل من المتجر كان أقل إثارة للأحداث لدرجة أننا قد نعيش في منطقة حضرية. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن أعمدة t هي دعائم ممتازة لتحمل أي شيء في الحديقة ويسهل نقلها ، حتى عن طريق النقل الجماعي.

هل لديك أي مشكلة في هبوب الرياح فوق التعريشة؟ في العام الماضي ، قمت بزراعة القرع على قطعة أرض على الرصيف أمام منزلي. كانت الكروم في كل مكان ، ولكن يبدو أن كل من يمر بجواره يستمتع برؤية القرع. أفكر في استخدام تعريشة هذا العام ، لكنني أخشى أن تهب الرياح على كل شيء. سأكون ممتنا التعلم من تجربتك مع هذا.

لقد فعلت ذلك في الأصل لمجرد نزوة ، لذلك استخدمت المواد التي كنت أضعها في الجوار. انتهى بنا الأمر إلى أن يتم بناؤه بشكل أساسي من حوالي 1 "درابزين يدوي كان متبقيًا من مشروع آخر. لقد استخدمت خيوط الكفالة لتأمين المفاصل وأيضًا ربطت تقاطعات لإبقاء التوتر على التعريشة. ثم كان لدي مثبتان أفقيان مثبتان على السياج في منتصف الطريق لأعلى التعريشة.

أعتقد أنه كان لدي 3 كروم صحية في وقت الحصاد. لقد بدأت مع 5 لكن 2 لقوا حتفهم.

هذه صورة للتعريشة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. حظا سعيدا!

إن هذا في غاية الروعة! أحب إبداعك في تقديم الدعم للقرع أثناء نموه.

لقد زرعت للتو رقعة قرع عمودية منذ بضعة أسابيع! لديّ أيضًا Rouge Vif d'Etempes ، بالإضافة إلى بعض Queensland Blue.

أنا أحب شكل هذه القرع ، كفتاة عيد ميلاد في عيد الهالوين ، ستكون هذه على قائمة الأشياء التي ستنمو للعام المقبل. لدينا أيضًا ساحة صغيرة جدًا وأنا أقوم بتحويلها تدريجيًا إلى أكبر قدر ممكن من الحدائق ، لذلك من الجيد أن ترى أنك تمكنت من زراعة القرع في مثل هذه المساحة الصغيرة.

عندما كانت ابنتي في روضة الأطفال ، زرعنا حديقة بمساحة قدم مربع. زرعنا القرع بالقرب من السياج وركضوا بسرعة عبر السياج. كان لدينا شكل قرع في الأعلى. لقد صنعنا حبال من زوج من الجوارب القديمة. كانت سنة ممتعة

زرعنا القرع على تعريشة مربعة مصنوعة من الخيزران سميت بزيت ديريك. لم أكن أعرف إلى متى يمكن أن تحصل كرمة القرع. دخلت القرع إلى الأشجار. من السهل جدا أن تنمو. كان لدي حوالي 8-9 وما زال لدي 6-7 قرع طائر يجفف لمنازل الطيور.
ريتا

للتو وجدت هذا المنشور توقيت مثالي! أخطط لبدء حديقة حاويات على سطح ظهري الصغير قريبًا مع أطفالي وأطفال الرعاية النهارية التي أملكها خلال الأسبوع. أردت حقا اليقطين ، على الرغم من أن زوجي يعتقد أنني مجنون. لقد حصلت للتو على حزمة صغيرة من بذور اليقطين السكر وبدأت كل شيء (أيضًا تناول الخيار والفلفل الأحمر والجزر الأرجواني والفراولة والخس وبعض بذور الأعشاب) في نهاية هذا الأسبوع. أخطط للتوجه إلى متجر الدولار للعثور على بعض المواد الرخيصة لتعريشة ، إلى أي مدى يجب أن أفكر في صنعها لأحد أحواض Rubbermaid الكبيرة هذه؟

القرع السكر سهل النمو مثل أي نوع آخر. عادة ما تكون وفيرة في الكرمة (على سبيل المثال ، إذا كانت جميع المتغيرات المتنامية جيدة ، فيجب أن تحصل على الكثير من القرع).
أما الارتفاع ، فالسماء هي الحد. خاصةً مع قرع السكر ، لذا أوصي بوضع حوض الاستحمام الخاص بك في مكان ما بحيث يمكن دعم التعريشة ببعض الهياكل الأخرى (على سبيل المثال بالقرب من السياج أو جانب المنزل وما إلى ذلك). يمكن أن تصل هذه الكروم إلى 20 قدمًا أو أكثر. يمكنك تقليم الكروم مرة أخرى ولكن فقط بعد أن تنمو الكرمة لفترة كافية لإنتاج عدد مناسب من الزهور. لزيادة المساحة إلى أقصى حد ، يمكنك تدريب كرومك لأعلى ولأسفل أو منعرجها. لا يحتاجون بأي حال من الأحوال إلى أن يكونوا مستقيمين. يبلغ طول تعريشي حوالي 12 بوصة ، لذا سأقوم فقط بتدريب الكروم لأعلى ثم التراجع مرة أخرى. من هناك تركتهم يركضون حول القاعدة.
الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها هي زيادة الوقت. لست متأكدًا من المنطقة التي تتواجد فيها ولكن تحقق من تاريخ الحصاد على الظهر وقم بقياس الوقت الذي تحتاج فيه إلى الزراعة لتتزامن مع الوقت الذي تريد فيه القرع الخاص بك. سوف تنمو السكريات تمامًا مثل القرع الصغير ، لذا إذا كنت في مناخ دافئ وتزرع قريبًا ، فستحصل على القرع في أواخر يونيو / يوليو.
شيء جميل آخر عن هذه هو أنها أكثر مرونة قليلاً ضد خنفساء الاسكواش من معظم الآخرين ولكن لا يزال على يقين من استخدام تربة جيدة من مصدر حسن السمعة.
وأخيرًا ، إذا كنت تخطط لعمل أي فاكهة كبيرة على تعريشة ، فلديك خطة حول كيفية دعمها عندما تصبح ثقيلة. هناك حجة في كلا الاتجاهين حول هذا - يقول بعض الناس إنهم "بطبيعتهم" يمكنهم دعم أنفسهم وهو ما قد يكون صحيحًا بالنسبة لقسم الجذع والكروم المحلي من قرع واحد ولكن عندما يكون لديك 7-10 قرع على طول كرمة رأسية واحدة يمكن وسوف يجهد الكرمة ويلحق الضرر بها. لقد استخدمت عدة طرق من الرافعات الطويلة ، ورافعات أكياس البطاطس. وهو ما لا أوصي به لأن اليقطين ينمو في شبكة الحقيبة ويجعلها تبدو مضحكة. إذا كنت تخطط فقط لتناول هذه الأشياء ، فإنها تعمل بشكل رائع إذا كان أطفالك سوف يقومون بنحتهم ، فسأذهب في طريق مختلف. وأخيرًا صنعت مقاعد صلبة من الألواح والحبال (بدت تمامًا مثل مقاعد ثابتة متأرجحة) يمكن ضبطها بسهولة عن طريق فك الحبل من الأعلى.

أعتقد ذلك حول هذا الموضوع.
حظا سعيدا،
-غير لامع

لا أعرف أين تعيش ولكني أعيش في تكساس ولا تحمل متاجرنا بالدولار مواد تعريشة للحدائق. كان علينا أن نذهب إلى Lowe's للحصول على منطقتنا. PUMPKINS لها بعض الوزن الذي يتطلب نظام دعم قوي للنمو.

الأشخاص الذين يفتقرون إلى مساحة الحديقة لهم أعتقد أن البستنة العمودية هي أفضل ممارسة. في الواقع يسمح للشخص بزراعة محاصيل متنوعة في مساحة صغيرة. لدي صديق يعمل في بستاني الشاطئ الشمالي ، لقد زرع بعضًا من الخيار المماثل الحجم ، والذي نستخدمه لتسمية خيار الوحش. الضحك بصوت مرتفع !

هذه فكرة رائعة. كنت أتوق لزراعة البطيخ ، هل تعتقد أن نفس الفكرة ستنجح؟ كيف روضت النباتات لتستمر في العمل عموديًا؟

ليس لدي أي سبب للاعتقاد بأنك لا تستطيع تجربة هذا مع البطيخ - لم أفعل ذلك بنفسي ولكني أقول لك اذهب من أجله. أما بالنسبة لترويض النباتات - فهو لا يتطلب سوى القليل من الصيانة مقدمًا. في الأساس ، عندما تطول الكروم ، قم بتوجيهها بلطف أعلى التعريشة. أتركهم ينمو بشكل عام إلى 2-3 بوصات في الطول ثم أرشدهم حول التعريشة. "البراعم" أو "المحلاق" هي التي تثبت كروم القرع ، أعتقد أن البطيخ يحتوي أيضًا على هذه. أحاول لفها برفق حول الحبل أو عموديًا خشبيًا (أيًا كان قريبًا من تلك الكرمة المعينة) حتى يمسكوا بالكرمة ويرسمونها في هذا الاتجاه. بعد القيام بذلك عدة مرات ، سيبدأ اليقطين (ونأمل البطيخ) في التحرك بشكل عمودي من تلقاء نفسه. الشيء الوحيد الذي يجب مراقبته هو الجذور الثانوية (الجذور التي تنمو خارج الكرمة عند تقاطعات الأوراق). نظرًا لأن الجذور الثانوية مهمة جدًا في دعم ثمار العنب ، فأنا أحاول أن أترك النبات يؤسس بعضًا لكل كرمة على الأرض ثم أرسله إلى أعلى التعريشة.

نعم ، يمكن زراعة البطيخ عموديًا. لكن يجب أن تتذكر أنها ثقيلة جدًا ، لذا تأكد من أن التعريشة قوية جدًا وقمنا ببناء دعامات خشبية متحركة للبطيخ للجلوس عليها أثناء نموها. استخدمنا مربعات خشبية 2 × 12 × 12. ذهبنا إلى متجر الدولار واشترينا خرطومًا داخليًا للحصول على دعم إضافي. زوجي يدعوهم حمالات البطيخ. الضحك بصوت مرتفع. قمنا بتوصيل كل طرف من الخرطوم بالتعريشة وفوق الدعامات الخشبية. سوف يقطع Lowe's المربعات الخشبية من أجلك عندما تشتري الخشب منها. الشيء الرائع في هذا الأمر هو أنه يمكنك استخدامه لزراعة فواكه أخرى ثقيلة. لقد صنعنا طبقة تربة بعمق 10 بوصات لنباتاتنا. حظا سعيدا مع أحلام الحديقة الحضرية الخاصة بك. كما يقول المثل القديم ، إذا كانت هناك إرادة ، فهناك طريقة.

كنت سعيدًا جدًا لأنني عثرت على هذا المنشور! ابني البالغ من العمر ثلاث سنوات مهووس تمامًا بالقرع ، لذلك قدم لنا أهل زوجي بعض بذور اليقطين لعيد الميلاد. لسوء الحظ ، لدينا ساحة صغيرة جدًا وتضرب معظم الشمس الفناء الأمامي. لدينا سريرين مرتفعين وبعض شجيرات التوت هناك ، لكنني اعتقدت أن رقعة اليقطين المترامية الأطراف قد تكون كثيرة بعض الشيء. لقد رأيت الكثير من أفكار تعريشة اليقطين في رحلاتي حول الويب ، ولكن لا يبدو أن أيًا منها قويًا بما يكفي لدعم الأصناف الأكبر. لا أستطيع الانتظار لمحاولة هذا! صورك على flickr مفيدة حقًا في التعرف على نطاق المشروع. شكرا جزيلا لتقاسم!

نعم ، يعمل التعريشة بشكل جيد. لست متأكدًا مما إذا كان لدي صور من العام الماضي لأعلى أم لا ، ولكن بدلاً من ربط الأشرطة الأفقية بالرأسي ، قمت بحفر ثقوب مقاس 1.5 بوصة في 2 × 4 (بثلاثة أطوال مختلفة) واستخدمت تلك الأقواس الأفقية. حيث تكون أكثر قوة وتعمل بشكل جيد كمنصات للقرع للراحة عليها. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في مراسلتي عبر البريد الإلكتروني. [email protected]

هذه صورة للشبكة المحسّنة.

نعم ، يعمل التعريشة بشكل جيد. لست متأكدًا مما إذا كان لدي صور من العام الماضي لأعلى أم لا ، ولكن بدلاً من ربط الأشرطة الأفقية بالرأسي ، قمت بحفر ثقوب مقاس 1.5 بوصة في 2 × 4 (بثلاثة أطوال مختلفة) واستخدمت تلك الأقواس الأفقية. حيث تكون أكثر قوة وتعمل بشكل جيد كمنصات للقرع لتستريح عليها. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في مراسلتي عبر البريد الإلكتروني. [email protected]

هذه صورة للشبكة المحسّنة.

مات ، هذا رائع! تبدو التعريشة المحسّنة قوية جدًا. هل فعلت أي شيء لتأمين 2 × 4 للأعمدة الرأسية؟ أيضًا ، لاحظت في ألبوم flickr الخاص بك لعام 2014 أن لديك سلكًا أو سلسلة تعمل عموديًا بين مستويات التعريشة. هل استخدمت أي شيء مميز لهذا أم أنه مجرد خيط قديم عادي؟ (لم أستطع معرفة ذلك من الصورة). إنه لطف منك حقًا أن تشارك كل هذه المعلومات - إذا خرجنا من تحت أقدام متعددة من الثلج لدينا في الوقت الحالي ، فسأعمل على إعداد كل شيء لموسم النمو هذا الصيف. أنا جديد عمليًا في مجال البستنة ، لكن حتى موسم واحد علمني الكثير. لا أطيق الانتظار لتجربة بعض الأشياء الجديدة هذا العام!

نعم ، إذا قمت بتكبير صورة العرض الأمامي للتعريشة (سأقوم بلصق الرابط أدناه) ، نأمل أن ترى البراغي حيث تمر القضبان العمودية عبر 2 × 4 الأفقية.

هذا ما فعلته لبناءه:

1) ضع القضبان الرأسية لأسفل على الأرض مع الانتشار المطلوب في الأسفل والأعلى (أي الزاوية المحددة مسبقًا سيتم تثبيتها مرة واحدة (على سبيل المثال 6 'في الأسفل و 3' في الأعلى).

2) خذ 2x4s وضعها عبر القضبان في المكان الذي تريده تقريبًا. تأكد من ترك ما يكفي من القضبان العمودية ظاهرة في الأسفل لإغراقها في الأرض. من هناك قم بتقدير الطول المطلوب + البروز المطلوب وقم بقص 2 × 4 لأسفل.

3) باستخدام قضبان عمودية بزوايا متعارضة تمامًا ومستوى أفقي 2 × 4 - ارسم تقريبًا زاوية الفتحة الصحيحة للقضيب لتمر عبر 2 × 4 عند كل تقاطع. إذا كانت الذاكرة تعمل ، فقد انتهيت من تحريك 2 × 4 في النهاية أسفل القضبان ، ثم ببساطة تتبع المسار الذي مر به القضيب عبر 2 × 4. كما ترى من الصورة ، فإن القضبان لا تتحرك بشكل مستقيم - ليس عليك أن تكون دقيقًا ولكن الفتحات الموجودة في 2 × 4 يجب أن تكون بزاوية قليلاً للحفاظ على شكل التعريشة المطلوب. ستختلف هذه الخطوة حسب التصميم الشخصي. لقد وجدت للتو أنه من الأسهل الحصول على الدعم من الأعلى عندما يأتي معًا. لا يوجد سبب لعدم قدرتك على الصعود بشكل مستقيم باستخدام القضبان العمودية ، فهي تتطلب المزيد من الدعم.

4) باستخدام منشار ثقب كبير الحجم قليلاً ، قم بحفر 2 × 4 بزاوية محددة مسبقًا في وسط الجانب المسطح من 2 × 4.

5) فتحات لولبية Predrill للقضبان على جانبي كل ثقب بزاوية. لذلك في كل مكان قمت برسم زاوية لمنشار الثقب على 2 × 4 ، يجب عليك الآن حفر حفرة لبرغي.

6) حرك 2 × 4 على القضبان. مع اختلاف الأطوال والثقوب الزاوية بمجرد أن يكون الثاني عليها ، فإنها ستحافظ على الموضع المطلوب ويجب أن تبدأ التعريشة في التبلور.

7) ضع التعريشة لأعلى وادفع القضبان الرأسية إلى الأرض قدر الإمكان (بمجرد أن تنضج النباتات وتتطور القرع ، سيكون هناك قدر لا بأس به من الوزن - غرق تعريشي الأول قدمًا تقريبًا)

8) تأمين التعريشة مؤقتًا. كان لدي سياج لأركض إليه. إذا لم يكن لديك ذلك ، فسأحاول الركض بساق ثالثة أسفل الظهر بزاوية مماثلة.

9) قم بضبط مستوى كل 2 × 4 أفقيًا وقم بربطها بالقضبان في الفتحات المثقوبة مسبقًا.

10) بمجرد أن تصبح التعريشات 2 × 4 مستوية ، قم بتوسيط التعريشة رأسياً وقم بتثبيت دعامة دائمة.

هذا إلى حد كبير LOL ... من هنا قمت بتثبيت الثقوب في الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، في الجزء السفلي من اللوحة العلوية وبدأت في توتير paracord (لم أستخدم الخيط - أنت بحاجة إلى شيء قوي) لقد بدأت في الجزء السفلي ، وقمت بتشغيل السلك إلى الفتحة الأولى في الأعلى ثم باستخدام هذا الخط ، قمت بحفر ثقب في وسط الوسط 2 × 4. نزع الحبل من العيينة العلوية ، ومرره عبر الفتحة التي حفرتها للتو وكررها.

لا تبخلوا على التربة !! ابحث عن بعض التربة العضوية الجيدة (المعبأة في أكياس إذا لزم الأمر). ثقوب العنب هي نباتات اليقطين أسوأ كابوس.

إذا كنت تستطيع أن أوصي بتثبيت خرطوم معتاد على الثمالة في هذه المرحلة. بمجرد أن تنضج النباتات يصبح من الصعب سقيها من الأعلى. يصبح مشغولًا / مكثفًا جدًا في الجزء السفلي من التعريشة (الري الأرضي أفضل بكثير من النفقات العامة لأي نبات).

If I can think of anything else I’ll let you know.


شاهد الفيديو: فديو شامل زراعه اللب الخشب اليقطين من بدايه تجهيز الأرض حتي الحصاد