معلومة

طارد الراكون - كيفية التخلص من الراكون وإبقائهم بعيدًا

طارد الراكون - كيفية التخلص من الراكون وإبقائهم بعيدًا


هل لديك حيوانات الراكون؟ يمكن لهذه المخلوقات اللطيفة ولكن المؤذية أن تلحق الضرر بمنزلك وحديقتك ، خاصة بأعداد كبيرة ، ولكن تعلم كيفية إبعاد حيوانات الراكون عن الحديقة لا يجب أن تكون مهمة شاقة. هناك خطوات يمكنك اتخاذها تساعدك في السيطرة على هذه الآفات الحيوانية.

كيفية التخلص من الراكون

يمكن أن يكون التخلص من حيوانات الراكون سهلاً مثل تنظيف المنطقة أو جذريًا مثل استخدام الفخاخ. وتشمل الطرق الأخرى استخدام وسائل الردع والإقصاء ، مثل إقامة سياج.

بينما قد تصادف عادةً أنشطتهم المؤذية في الحديقة ، فإن حيوانات الراكون ستدخل أيضًا في صناديق القمامة أو طعام حيوانك الأليف. لذلك ، من الجيد تأمين أغطية القمامة أو صناديق القمامة حتى لا تتمكن هذه الحيوانات من فتحها. أيضًا ، احتفظ بأي طعام للحيوانات الأليفة بعيدًا في الليل عندما تكون حيوانات الراكون أكثر نشاطًا.

قد لا تراهم دائمًا ، لكن حيوانات الراكون ستترك بالتأكيد وراءها بعض الأدلة على زيارتهم ، خاصة في الحديقة. قد تشمل هذه المسارات والفضلات وتلف المحاصيل (مثل البطيخ المجوف أو الذرة نصف المأكولة).

يمكن استخدام طرق مختلفة لإخافة هذه الحيوانات بعيدًا - يتضمن بعضها استخدام أجهزة الراديو ، والأضواء الساطعة ، والفزاعات ، وطواحين الهواء ، وأواني الفطائر ، وما إلى ذلك. استخدامها لهم بسرعة.

ومع ذلك ، لا تزال هناك إجراءات وقائية يمكنك اتخاذها. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد تنظيف المنطقة المحيطة ببساطة. سوف ينكر الراكون في الأشجار / الجذوع المجوفة ، وأكوام الفرشاة ، والحظائر ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تساعد إزالة أكوام الخشب ، والشجيرات المتضخمة ، وغيرها من الحطام. يجب إغلاق الهياكل المفتوحة ، ربما من خلال الغربلة ، ويجب تقليم فروع الأشجار المتدلية للخلف لمنع الحيوانات من الوصول إلى أسطح المنازل القريبة.

كيفية ردع الراكون بالمبارزة

أفضل رهان للتخلص من حيوانات الراكون هو من خلال المبارزة المناسبة. نظرًا لأنهم متسلقون بارعون (وحفارون) ، فإن السياج العادي لا يكفي. لجعله مقاومًا للراكون ، ستحتاج إلى إضافة حبلا أو اثنين من السياج الكهربائي على بعد 8 بوصات (20 سم) على الأقل من الأرض و 6 إلى 8 بوصات (15 إلى 20 سم) من السياج. يمكنك أيضًا دفن السياج بعمق 15 سم على الأقل وقدم (30+ سم) للخارج لمنع الحفر.

كبديل ، يمكنك ببساطة وضع حبلا أو اثنين من السياج الكهربائي حول محيط حديقتك ، مع إبقاء الشريط السفلي على بعد 6 بوصات (15 سم) من الأرض. يمكن تشغيل هذا بسهولة في الليل وإيقافه أثناء النهار إذا رغبت في ذلك.

محاصرة الراكون

محاصرة الراكون هي تقنية أخرى مستخدمة. ومع ذلك ، ربما يكون من الأفضل ترك هذا الأمر للمحترف ، حيث يمكن أن يصبح الراعيون المتطفلين مشاكرين بقوة ، مما يشكل تهديدًا لمالك المنزل.

في حالة الملاءمة ، استخدم مصيدة من النوع القفص ذي المقاييس الثقيلة بحجم 10 × 12 × 32 بوصة (25 × 30 × 81 سم). يمكن أن تطعم الفخاخ بأي شيء من الفواكه الطازجة إلى طعام الحيوانات الأليفة بنكهة الأسماك المعلبة. يجب بعد ذلك نقل حيوانات الراكون التي تم أسرها إلى منطقة مناسبة. كن على علم على الرغم من أنه قد يكون من غير القانوني إطلاق سراح حيوانات الراكون في الحدائق والأراضي الفيدرالية.


19 العلاجات المنزلية وطاردات الراكون للتخلص من الراكون

يمكن أن يكون الراكون مصدر إزعاج كبير إذا قام الناس عن غير قصد بتزويدهم بالطعام والمأوى.

حيوانات الراكون هي مخلوقات قابلة للتكيف وآكلة اللحوم حقًا. يمكنهم أكل التوت والفواكه واللحوم والخضروات والبق. كما أنها ليلية بطبيعتها ومتسلقون جيدون للغاية.

علاوة على ذلك ، حيوانات الراكون مدمرة للغاية بطبيعتها ويمكن أن تدمر حديقتك ومزارعك.

فيما يلي بعض الممارسات الجيدة التي يجب مراعاتها عند التعامل مع حيوانات الراكون

  • استخدم علب القمامة المغطاة.
  • اغسل سلة المهملات كثيرًا.
  • تأكد من عدم وجود فتحات أو ثقوب ، في الفناء أو جدران حديقتك ، يمكن الوصول إليها عن طريق الراكون.
  • لا تترك طعام الحيوانات الأليفة بالخارج.

فيما يلي 19 علاجًا منزليًا للتخلص من حيوانات الراكون


كيفية إبعاد الراكون عن حديقة الخضروات

يمكن أن يكون الراكون آفة رئيسية في حديقة الخضروات. لديهم كفوف أمامية تشبه أيدي البشر ويمكنهم مداهمة الحدائق في المساء أثناء نومك. يحب الراكون أكل معظم الخضروات بما في ذلك القرع والطماطم والذرة والبطيخ. أيضًا ، تحمل حيوانات الراكون الطفيليات والأمراض الأخرى مثل داء الكلب. إذا كنت منزعجًا من حيوانات الراكون ، فإن خيارك الوحيد هو إخراجهم من الحديقة بسياج كهربائي.

غطاء نباتي واضح من المنطقة التي ستوضع فيها الأسلاك الكهربائية لصد حيوانات الراكون. أي غطاء نباتي يلامس الأسلاك سيخلق قصرًا في التيار الكهربائي الذي يمر عبر الأسلاك.

ضع أعمدة كل 6 أقدام حول الحديقة حيث سيتم وضع السياج الكهربائي. نظرًا لأن ارتفاع السياج سيكون ارتفاعه 12 بوصة فقط ، فقد لا تحتاج إلى قسم بوابة لأنه يمكنك بسهولة التوقف فوقه. أبعد الحيوانات الأليفة والأطفال الصغار عن السياج.

قم بتوصيل العوازل التي ستثبت السلك الكهربائي على القوائم. تقوم العوازل بإبقاء السلك بعيدًا عن الأعمدة بحيث لا يمكن تقصيرها بواسطة أعمدة السياج. على كل عمود ، ضع عازلًا واحدًا على بعد بوصتين من الأرض ، وواحدًا من الأرض بمقدار 6 بوصات وواحد من الأرض بمقدار 12 بوصة.

مرر السلك الكهربائي عبر جميع العوازل حسب الحاجة مع توصيل كل طرف من طرفي السلك بالمولد. قم بتشغيل السلك بحيث يكون هناك تيار مستمر في جميع أنحاء السلك ، بحيث لا توجد فواصل في السلك. على سبيل المثال ، بعد تشغيل السلك الخاص بالمستوى 2 بوصة ، قم ببساطة بتشغيل السلك حتى المستوى التالي وابدأ في تشغيل السلك إلى مستوى 6 بوصات من العوازل.

  • ضع أعمدة كل 6 أقدام حول الحديقة حيث سيتم وضع السياج الكهربائي.
  • تقوم العوازل بإبقاء السلك بعيدًا عن الأعمدة بحيث لا يمكن تقصيرها بواسطة أعمدة السياج.

اتبع التعليمات الموجودة على المولد والتي تخبرك بكيفية جعل المولد يعمل بشكل صحيح ومكان توصيل الأسلاك. تختلف جميع المولدات أو المنظمين اختلافًا طفيفًا ، ولكن سيكون هناك مكان للإيجابي وآخر للاتصال السلبي. سيُطلب منك عادةً تأريض التيار الكهربائي لتحقيق الأداء الأمثل. إذا كنت تستخدم نظامًا يعمل بالبطارية ، فتحقق من النظام كثيرًا لمعرفة ما إذا كانت البطاريات تعمل بشكل صحيح.

حافظ على الغطاء النباتي بعيدًا عن خطوط السياج الكهربائي حتى لا يقصر النظام ويفشل عندما يلمس الغطاء النباتي السلك.

المصيدة هي طريقة بديلة للسيطرة. انقلهم لمسافة لا تقل عن 5 أميال أو أكثر حتى لا يعودوا. أيضًا ، احصل على إذن من مالك الأرض حيث تقوم بإطلاق سراح الراكون.

استخدم فقط نظامًا يتضمن مولدًا ومنظمًا مصممًا خصيصًا للسياج الكهربائي حول الحديقة. يشتمل النظام المصمم للحديقة على منظم يمنع التيار المستمر الذي يمكن أن يكون خطيرًا.
لا تتصل مباشرة بالتيار الكهربائي المنزلي.


قم بإبعادهم بنشاط

إذا كانت إزالة عوامل الجذب المحتملة من الفناء الخاص بك لا تكفي لمنع الراكون من المجيء ، فقد تضطر إلى القيام بدور أكثر نشاطًا في التخلص منها. تخلق معظم المواد الكيميائية والفخاخ الميكانيكية مخاطر على الحياة البرية الأخرى. لحسن الحظ ، هناك عدة طرق أقل خطورة لإبعاد الراكون وإبعادهم.

صابون الفناء

يستخدم الراكون حاسة الشم الرائعة في البحث عن الطعام ، وبعض الروائح فعالة حقًا في إبعادها. المكونات الموجودة في صابون ايرش سبرينغ فعالة بشكل عام في إبعاد حيوانات الراكون والثدييات الصغيرة الأخرى عن حديقتك. يمكنك نثر رقائق الصابون حول حواف مكان الإقامة الخاص بك لإنشاء حاجز أمامها ، بالإضافة إلى وضع أكوام أكثر تركيزًا بالقرب من مصادر الغذاء المحتملة ، ويفضل أن يكون ذلك تحت الملجأ لمنع المطر. الفلفل الحريف له تأثير مماثل ، مثل العديد من الأعشاب والتوابل الأخرى.

قم بتركيب مصابيح طاردة

هناك خيار آخر يمكنك تجربته ، وهو خيار لا يحتوي على مواد كيميائية يحتمل أن تكون سامة ورائحة قوية ، وهو ضوء طارد. تومض الأضواء الطاردة شعاعًا ملونًا ، عادة ما يكون أحمر ، فوق حديقتك ليلاً لإبعاد الحيوانات غير المرغوب فيها. العديد من الحيوانات الليلية ، بما في ذلك حيوانات الراكون ، لديها عيون حساسة لهذا النوع من الضوء ، ويؤدي الوميض إلى إزعاجها بدرجة كافية لإبعادها دون سياج أو رادع كيميائي. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون الضوء الذي تستخدمه يعمل بالبطارية ، ويمكن إعادة شحنه بسهولة وقابل للنقل ، بحيث يمكنك وضعه بجوار حديقة أو صناديق قمامة أو قن الدجاج ، اعتمادًا على ما يبدو أن حيوانات الراكون تهتم به أكثر.

مصابيح Nite Guard Solar الطاردة مثالية لهذا العمل. نحن نتفهم مقدار الضرر الذي يمكن أن تسببه حيوانات الراكون وغيرها من حيوانات الآفات في الممتلكات الخاصة بك ، ولهذا السبب قمنا بتطوير ضوء رادع خفيف الوزن ومحمول ثبت أنه يثني الراكون عن دخول الممتلكات الخاصة بك في الليل.

يحتوي مصباحنا الطارد على لوحة شمسية متينة في الأعلى تقوم بشحن البطارية أثناء النهار ، حتى في الطقس الملبد بالغيوم. عندما تغرب الشمس ، يقوم المستشعر الموجود على اللوحة بتشغيل الضوء الأحمر الوامض تلقائيًا ، والذي يستمر طوال الليل. عندما تشرق الشمس في صباح اليوم التالي ، ينطفئ الضوء وتبدأ دورة إعادة الشحن مرة أخرى. لا يتطلب أي من هذا أي جهد خاص أو وقت من جانبك. ببساطة ضع الضوء في المكان الذي تريده واتركه هناك.

لمعرفة المزيد عن مصابيح Nite Guard Solar ، انقر هنا.


منع الراكون - كيفية إبقاء الراكون بعيدًا

الراكون ليسوا حيوانات برية حقًا. هم حيوانات حضرية. الراكون أكثر شيوعًا في المدن والضواحي منها في المناطق الطبيعية غير المطورة. تمامًا مثل الفئران. وبالتالي ، فإن المواجهات بين الراكون والإنسان شائعة جدًا. الراكون أذكياء وفضوليون ورشيقون ، لذلك باختصار ، لا توجد طريقة لإبقائهم بعيدًا.

بحاجة الى مساعدة محلية؟ لدينا متخصصون في إزالة الحياة البرية يخدمون 95٪ من الولايات المتحدة الأمريكية. انقر هنا لتوظيف خبير محلي في إزالة الراكون في بلدتك. تم التحديث في عام 2018. ولكن اقرأ النصيحة أدناه أولاً!

كيفية إبعاد الراكون عن حديقتك: عادة من المستحيل. فقط السياج الجيد حقًا سيفي بالغرض ، وأشك في أنك ستثبت سياجًا على مستوى السجن فقط لإبعاد الراكون. يمكنك أيضًا تجربة بخاخ ماء حساس للحركة (لكن هذا لا يعمل جيدًا حقًا) ، أو أساليب التخويف. اقرأ عما تخاف منه حيوانات الراكون. أوصي بالحبس وإعادة التوطين في معظم الحالات. ما تريد القيام به هو تقليل الضرر الذي تسببه حيوانات الراكون في الفناء. هل هم القمامة الخاصة بك هم بعد؟ مغذيات الطيور وبذور الطيور؟ بركة بالسمك؟ سطح أو سقيفة يمكنهم العيش تحتها؟ المفتاح هو القضاء على الأشياء التي تجذب الراكون. سأناقش هذه أدناه.

أوه ، ولا يوجد على الإطلاق شيء مثل منتج طارد الراكون يعمل. آلات صنع الضوضاء بالموجات فوق الصوتية عالية النغمة مزيفة تمامًا - أصدرت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) تحذيرًا ضدها - وحتى إذا لم تتمكن من سماعها ، يمكن للعديد من الأشخاص ، لذلك سوف تزعج الكثير من الجيران - زوجان عجوزان في وضع الشارع من منزلي واحدة من تلك الآلات الغبية ، وكان بإمكاني سماعها على بعد 6 منازل. وكذلك فعل الجيران ، وحصلوا على الزوجين المسنين لإزالته - لم يكن ذلك يبقي الراكون بعيدًا على أي حال. لا يوجد مسحوق أو رذاذ سيبقي الراكون بعيدًا ، فالأمر ليس بهذه السهولة.

حسنًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا. اقرأ المزيد عن طارد الحشرات الفعال الوحيد المعروف ، والذي من شأنه ، في بعض الحالات ، إبعاد حيوانات الراكون: سائل طرد الراكون - لا أبيعه أو أي شيء آخر ، لكني أوصي به في بعض الحالات.

كيفية إبعاد الراكون عن حديقتك: هذا أمر صعب ، لأن حيوانات الراكون ذكية جدًا وقوية وماكرة. فقط السياج الحقيقي الثقيل سيفي بالغرض. يمكنك أيضًا تجربة بخاخ ماء حساس للحركة ، أو محاصرة ونقل حيوانات الراكون بعيدًا إلى الأبد.

كيفية إبعاد الراكون عن علب القمامة: يمكنك محاولة جعل علب القمامة الخاصة بك مقاومة للراكون عن طريق ربط الأغطية بأسلاك بنجي أو إبقائها في المرآب حتى ليلة القمامة. أو يمكنك الحصول على أقفال وأغطية ثقيلة وما إلى ذلك والتي ستمنع الراكون من الدخول في القمامة بحثًا عن الطعام.

كيفية إبعاد الراكون عن بركتك: بركة صغيرة مزخرفة بالسمك لا يقاوم الراكون! قم بتركيب بعض الشباك الفولاذية ذات المقاييس الكبيرة وضعها فوق البركة أو في البركة حتى تختبئ الأسماك فيها وتحتها. حتى أن بعض الناس يستخدمون قوالب الطوب. أو يمكنك محاولة الاصطياد والإزالة. بشكل عام ، لا تريد إطعام حيوانات الراكون أي شيء ، من أسماك الحيوانات الأليفة إلى طعام الحيوانات الأليفة ، إذا كنت تريد إبعادها عن ممتلكاتك.

كيفية إبعاد الراكون عن بركتك: يحب الراكون السباحة والاستحمام والتبرز في حمامات السباحة. يمكنك محاولة الاصطياد والإزالة. أو يمكنك الحصول على ألواح من الخشب وطحن مجموعة من المسامير في قاع الخشب بحيث تلتصق بالجانب الآخر ، وتضع تلك الألواح رأسًا على عقب على درجات حوض السباحة ، بحيث تكون هناك مجموعة من المسامير تلتصق بالأعلى ، و قد لا ترغب حيوانات الراكون في السير على تلك الخطوات.

ولكن ماذا لو كان لديك راكون في مكان ما في أو في منزلك؟ حسنًا ، هذا موقف يمكن بالتأكيد الاهتمام به بنتائج 100٪. لقد كتبت أدلة ممتازة تغطي عدة مجالات. انقر فوق أي من المقالات أدناه:
كيف تبقي الراكون خارج القبو الخاص بك.
كيفية إبعاد حيوانات الراكون عن مساحة الزحف الخاصة بك.
كيفية إبعاد حيوانات الراكون عن جدرانك.
كيف تبقي الراكون خارج السقف الخاص بك.
كيفية إبعاد حيوانات الراكون عن العلية الخاصة بك.
كيف تبقي حيوانات الراكون خارج منزلك.
كيفية إبعاد الراكون عن سطح منزلك
هل ستخرج المواد الطاردة للراكون من العلية؟
هل تساعد كرات النفتالين أو الأمونيا في طرد الراكون؟
العلاجات المنزلية لإبعاد الراكون والتخلص منها
هل ستعمل آلة ردع الصوت عالية النغمة؟
هل يجب أن أستأجر محترفًا أم أزيل الراكون بنفسي؟
هل أنثى الراكون تصنع أمهات صالحين؟
ما يخاف الراكون
ماذا تفعل إذا عضك حيوان الراكون

هذه ليست سوى بعض من نصائحي للوقاية من حيوان الراكون لإبعاد الراكون. يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك المزيد من الأسئلة. أو يمكنك تعيين محترف في منطقتك ، من قائمة خبراء الراكون الخاصة بي.

انقر أدناه للحصول على مزيد من الأمثلة على مجموعات المصائد بواسطة محترفين:

هل يمكنك طرد حيوانات الراكون بالغاز المسيل للدموع - لن نسأل كيف ولماذا حصلت على الغاز المسيل للدموع ، ولكن إذا كنت تخطط لاستخدامه على حيوانات الراكون فلا بد أنك محبط. لا تكمن مشكلة استخدام الغاز المسيل للدموع أو أي مادة استنشاق أخرى (قنابل الدخان) في أن حيوانات الراكون محصنة ضدها ، ولكن من المرجح أن تستمر طبيعة مشكلتك بعد تبدد الغاز. إليك السبب: عادة ما تكون أنثى الراكون في منزل الإنسان. لقد غامرتها بالخروج من الغابة لأنها حامل وتحتاج إلى مكان لإخفاء أطفالها من الذكور العدوانيين. ومع ذلك ، إذا أطلقت زجاجة من الغاز المسيل للدموع داخل المنزل في مكان ما ، فقد تطارد الراكون البالغ. ربما كنت تفكر بمجرد ذهابها ، ستصعد إلى السطح وتغلق نقطة دخولها. المشكلة هنا هي أنه يوجد دائمًا صغار الراكون بالداخل. إذا كانوا قليلًا جدًا ، فلن يلاحقهم الغاز المسيل للدموع بل سيحرق أعينهم ورئتيهم ويسبب معاناة لا داعي لها. لن تكون قد تركت أطفالًا الآن في منزلك فحسب ، بل ستعود الأم من أجلهم. إذا كنت قد أغلقت بابها ، فستجد منطقة جديدة لفتحها.

هل يمكنك إبعاد حيوانات الراكون على السطح - يجب ألا تتفاجأ أبدًا برؤية حيوانات الراكون على السطح. هذه المخلوقات متسلقة رائعة ولا تحتاج إلى شجرة أو عمود لتشق طريقها إلى أعلى منزلك. إذا كنت تعيش بالقرب من الغابة ، فمن المحتمل ألا يكون هناك الكثير من النجاح في إبعاد حيوانات الراكون عن المباني الخاصة بك. أفضل شيء يمكنك القيام به هو القيام بدوريات على أسطح المنازل الخاصة بك في كثير من الأحيان والتأكد من عدم وجود حطام أو ضرر قد يشجع الراكون على محاولة الدخول إلى الداخل. لا يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الثقب لإغراء المخلوق بالبدء في تمزيق مواد البناء حول إفريز أو فتحة تهوية. مهما كانت صغيرة ، أغلق كل الفتحات وتأكد من ترقيعها بمادة مقاومة. حشو الرغوة لن يفعل الحيلة ضد الراكون. سبب آخر لوجود الراكون فوق منزلك هو وجود الطعام. قد لا تفكر في الأمر ، ولكن إذا كان لديك شجرة بلوط ، أو شجرة فاكهة ، أو القوباء المنطقية المليئة بالطحالب ، فقد يكون هناك الكثير من المواد الغذائية لمخلوق جائع. حافظ على نظافة سقفك وكذلك إصلاحه وستنخفض نسبة مشاهدة الراكون.

هل سيبقي شعر الإنسان حيوانات الراكون بعيدًا - مرة واحدة من الأساطير العظيمة المحيطة بمكافحة الآفات في الحياة البرية هي أن الحيوانات تخاف من البشر. "يخاف منك أكثر مما تخاف منه" هي عبارة شائعة ينطق بها الآباء في جميع أنحاء العالم. هذا ليس صحيحًا. في الواقع ، الحيوانات غير مبالية بالإنسان. إنهم لا يثقون بنا ، لكن هذا لا يعني أنهم يخافون منا. إذا كنا نخرج بانتظام وطاردنا وقتلنا الفئران والجرذان والأرماديلوس والراكون والأبوسوم والسناجب والثعابين ، فإن هذه الحيوانات لديها خوف غريزي منا وربما لن ترغب في العيش في منازلنا. نظرًا لأننا نمتلك كيسًا من الرقائق بدلاً من الفأر الخام ، فإن بعض حيوانات الآفات لن تتردد في التسلل إلى حياتنا. لهذا السبب ، فإن خدعة ترك قصاصات شعر بشري حول منزلك وحديقتك لإبعاد حيوانات الراكون هي مضيعة للوقت. لا يبدأ الشعر في التكسر بسرعة كما تفعل معظم المواد العضوية فحسب ، بل لا يوجد أي شيء يهدد الراكون بأي شكل من الأشكال. لديك حظ أفضل في رش البول الخاص بك في جميع أنحاء المنطقة .. اعتقد أنه سيكون من العبث ، على الرغم من كونه مسليًا ، أن تجربه.

الوضع الحقيقي: ديفيد - أعيش في الأمير ويليام في مونتكلير ولدينا راكون يضرب صناديق القمامة لدينا بشكل متكرر. لقد رأيته وهو كبير جدًا. نصب فخًا إنسانيًا قبل قراءة مقالتك وقد تعثر به بالأمس. حجمه 30 بوصة واعتقدت أنه قد يكون صغيرًا جدًا - لقد كنت على حق. دخل ، وأكل الطُعم (سمك التونة) ، وخرج من الباب وأغلق الباب خلفه. ثم أكل المزيد من سلة المهملات. بحاجة إلى معرفة ما هي أسعارك الخاصة بالفخ / الإزالة. شكرا دان

جوابي: دان - أعتقد أن التعاقد مع محترف سيكون فكرة جيدة في هذه الحالة. الاصطياد صعب بالنسبة للهواة. يرجى إلقاء نظرة على دليلي الوطني ، وستجد شركة في منطقتك أوصي بها. يمكنك أيضًا محاولة جعل علب القمامة الخاصة بك مقاومة للراكون عن طريق ربط الأغطية بحبال بنجي أو إبقائها في المرآب حتى ليلة القمامة.

الوضع الحقيقي: مرحبًا ديفيد ، أتمنى أن تتمكن من مساعدتي ، فأنا في ذكاء. لدي حيوان يمزق فناء ظهري حرفياً. أنا متأكد بنسبة 99.9٪ أنه راكون. لقد رأيت مسارات الراكون على فناء ظهري وأنا على دراية بالشكل الذي تبدو عليه مساراتهم. بين الحين والآخر أرى حيوان الراكون في الجزء الخلفي من منزلي. (أعيش في فلوريدا خارج شاطئ دايتونا مباشرة. أخشى أن يدخلوا قن الدجاج الخاص بي. أعيش بجوار قناة ، ولدي غابات خلف خط عقاري في الخلف).

لقد جربت النفتالين ، لكن كما قرأت للتو في مقالتك ، فإن هذه لا تعمل إلا إذا كانت في العلية. لقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة بعد أن قمت بنشر 6 صناديق في جميع أنحاء الفناء الخلفي وما زلت أحفر في الفناء الخاص بي. لقد قمت بنشر خليط اشتريته من متجر Lowe المحلي الخاص بي والذي من المفترض أن يقتل الحشرات في الأوساخ. أعلم أن الراكون يحفرون بحثًا عن الحشرات ليأكلوها. هذا لا يمنعهم من الحفر. لقد اشتريت أيضًا خليطًا آخر قمت بنشره والذي من المفترض أن يصد قائمة طويلة من الحيوانات بما في ذلك حيوانات الراكون لمدة تصل إلى شهرين. في الليلة الثانية بعد نشره ، تم حفر المزيد من الثقوب الجديدة في حشيشتي. لم تنجح.

اشتريت مؤخرًا مصيدة Havahart. في الليلة الأولى أضع فيها أوراق الملفوف (بالطبع ، دائمًا ما وراء الزناد المصيدة). في صباح اليوم التالي ، كانت أوراق الكرنب لا تزال موجودة ، وكان باب المصيدة مغلقًا ، لكن لم يكن هناك حيوان بداخله. في الليلة التالية وضعت قطعة من جبن البارميزان في المصيدة. في صباح اليوم التالي ، لم يكن هناك جبن ، ولم يكن باب المصيدة مستويًا. الليلة الماضية وضعت قطعة أخرى من جبن البارميزان في وسط المنطقة خلف الزناد المصيدة مع قطع X جزئيًا في الجبن. لقد ربطت الجبن بأرضية القفص ، وأغرقت الخيط في X لتثبيته ، وربطته بعقدة مربعة. صباح اليوم التالي ، لا جبن ، خيوط غير مقطوعة ، محاصرة الباب للأسفل ، لا راكون. كما قلت من قبل ، أنا في نهاية ذكائي. هل يمكنك تقديم أي مساعدة من فضلك؟ شكرا لك. مع خالص التقدير ، كوليت

جوابي: الاصطياد صعب إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة. الأمر ليس بهذه البساطة مثل مجرد وضع مصيدة Havahart. يمكنك تجربة منع مشكلة الراكون ، ولكن قد ترغب في الاتصال بشخص ما في منطقتك. الرقم المسجل لدي في Daytona Beach هو 386-310-3776.

تعليم الحياة البرية - معلومات منع مشكلة الراكون


هل يعمل رذاذ الفلفل كايين؟

تُعرف الراكون باسم مفترسات الدجاج ، ومن المعروف أيضًا أنها تدمر الخضار في الحديقة. غزو ​​هذه المخلوقات الصغيرة يكفي لتحويل حياتك إلى جحيم. لحسن الحظ بالنسبة لك ، يعتبر الفلفل الحار رادعًا طبيعيًا يساعد في التخلص من مجموعة من الآفات والمخلوقات. يكره الراكون رائحة الفلفل الحار ، مما يجعله أحد أفضل وسائل ردع الراكون الطبيعية التي يمكنك استخدامها في المنزل.

صنع الراكون كايين رادع طبيعي

نظرًا لأن الفلفل الحار يعتبر رادعًا طبيعيًا معروفًا ، يمكنك صنع رذاذ طارد الراكون الطبيعي في المنزل. ما يلي هو الشيء الذي سوف تحتاجه.

الأشياء التي سوف تحتاجها:

تعليمات الخلط

  • امزج 1 جالون من الماء وزجاجة من الصلصة الحارة وعلبة صغيرة من الفلفل الحار
  • صب المحلول في علبة رش ورجها للتأكد من خلط المحتويات بشكل صحيح
  • رش المحلول في الحديقة والمناطق التي تكثر فيها حيوانات الراكون نظرًا لأن هذا الطارد ليس مقاومًا للعوامل الجوية ، فقد تحتاج إلى تكرار هذه العملية بعد هطول الأمطار.

المزيد من النصائح للمساعدة في التخلص من حيوانات الراكون

كما يقول المثل ، الوقاية خير من العلاج. الراكون لم يغزو الممتلكات الخاصة بك عن طريق الصدفة شيء ما جذبهم إلى منزلك. فيما يلي طرق فعالة لثني الراكون عن غزو ممتلكاتك.

  • تأكد من أن حديقتك نظيفة وخالية من القمامة
  • تجنب ترك طعام الحيوانات الأليفة بالخارج ليلاً
  • تأكد من أن علب القمامة الخاصة بك بها أغطية يمكن تأمينها بحبال بنجي
  • قم بتنظيف ممتلكاتك وهياكلك بانتظام
  • ابحث عن نقاط الدخول المحتملة وتأكد من إغلاقها.

يعمل الفلفل الحار بشكل جيد في ردع مجموعة متنوعة من الآفات والحيوانات ، لكنه لن يمنعهم من العودة. أفضل طريقة للتخلص من حيوانات الراكون هي الاتصال بخدمة إزالة الآفات المحلية. خدماتهم ومضمونة لإبقاء حيوانات الراكون بعيدة إلى الأبد. اتصل بنا اليوم يمكننا مساعدتك في التخلص من مشكلة الراكون الخاصة بك.


يعد إنشاء حاجز مادي حول حديقتك طريقة أخرى لإبعاد حيوانات الراكون. يمكنك بناء سياج باستخدام قطعة قماش شبكية مقاس hardware بوصة يمكنك العثور عليها في متجر الأجهزة المحلي. اجعل ارتفاع السياج 4-5 أقدام لأن الراكون متسلقون. مع سياج طويل يتأرجح كلما صعدوا إلى أعلى وأعلى ، سوف يتراجع الراكون مرة أخرى ، تاركًا حديقتك كما هي

تعد إزالة جميع مصادر الطعام من حديقتك أحد أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لإبعاد حيوانات الراكون. تشمل مصادر طعام الراكون المحتملة القمامة والسماد وأطعمة الحيوانات الأليفة ومغذيات الطيور وأشجار الفاكهة. قم بتأمين القمامة والسماد باستخدام حاويات مقاومة للحيوانات أو احتفظ بها في المرآب أو السقيفة. أحضر طعامًا للحيوانات الأليفة بمجرد انتهاء كلبك وقطتك من الأكل. قم بتخزين وحدة تغذية الطيور بعيدًا في المرآب كل مساء. وتخلص من أي فاكهة فاسدة متساقطة من حول أشجار الفاكهة أو سمادها ، إذا كانت لديك.


شاهد الفيديو: A Day in the Life of a Pet Raccoon